الرئيسية / أخبار / “جنود العشرية السوداء” يطلبون وساطة السعيد بوحجة

“جنود العشرية السوداء” يطلبون وساطة السعيد بوحجة

سلّم ممثلو التنسيقية الوطنية لـ “جنود العشرية السوداء” ، اليوم، نسخة من أرضية مطالب التنسيقية الى رئيس المجلس الشعبي الوطني “السعيد بوحجة” ،عقب إجهاض قوات أمن العاصمة ، لوقفة احتجاجية كانت مبرمجة اليوم أمام مقر البرلمان .

قال بركات حسن الناطق باسم التنسيقية الوطنية لـ “جنود العشرية السوداء” في تصريح لموقع “نوميديا”، إن” ممثلي التنسيقية قدموا صباح اليوم، نسخة من أرضية المطالب إلى نائب رئيس المجلس الشعبي الوطني السعيد بوحجة، حتى يرفعها إلى وزارة الدفاع ، بسبب وصول المفاوضات بين الطرفين إلى طريق مسدود، بعد سنتين من “المد و الجزر”.

وتحمل قائمة مطالب التنسيقية على رأسها “إعادة الخبرة الطبيّة لجميع جنود العشرية السوداء اللذين استدعوا  أو احتفظ بهم بعد أدائهم للخدمة الوطنية، مع توفير المتابعة الطبية لجميع المصابين ، يصاحبها تعويضات مادية  ومعنوية بما فيها الحق في التقاعد” .

ولم يستبعد ممثلو “جنود العشرية السوداء”، العودة إلى الاحتجاجات، في حال عدم استجابة وزارة الدفاع لمطالبهم ،وقال قادة رحماني منسق الناحية الثانية في التنسيقية الوطنية لـ “جنود العشرية السوداء” إن “التنسيقية تمهل الجهات الرسمية شهرين قبل العودة للاحتجاجات مجدّدا.”

عن Hamza.kahal

Hamza.kahal

إقرأ أيضا

متهم بالتخابر مع إسرائيل: إعادة محاكمة المدون تواتي مرزوق يوم 21 جوان

قرّر مجلس قضاء بجاية، إعادة برمجة محاكمة المدون تواتي مرزوق، يوم 21 جوان الجاري، بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *