الرئيسية / أخبار / اليمن:مقتل علي عبد الله صالح على يد الحوثيين (بالصور)

اليمن:مقتل علي عبد الله صالح على يد الحوثيين (بالصور)

أعلنت اليوم،  وزارة الداخلية التابعة للحوثيين مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح عقب تفجير منزله بصنعاء، فيما نفت مصادر من حزب المؤتمر الشعبي العام هذه الأنباء.

و نقلت رويترز عن إذاعة تابعة للحوثيين أن صالح قتل. وكانت وسائل إعلام متعاطفة مع الحوثيين في اليمن ولبنان أوردت نبأ مقتل صالح، وقال بعضها إنه قتل أثناء هروبه من صنعاء إلى مأرب.

كما نشرت مواقع تابعة للحوثيين، صورا تؤكد مقتل الرئيس اليمنى السابق على عبد الله صالح و كان رواد مواقع  التواصل الاجتماعى، “تويتر”، تداولوا صورا بثتها وسائل إعلام تابعة لميليشا الحوثى تزعم مقتل الرئيس اليمنى السابق على عبدالله صالح.

وأصدرت وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، بيانا تمت تلاوته عبر قناة “المسيرة” التابعة لجماعة “أنصار الله” الحوثية قالت إنه تم “انتهاء أزمة مليشيا الخيانة بإحكام السيطرة الكاملة على أوكارها وبسط الأمن في ربوع العاصمة صنعاء وضواحيها وجميع المحافظات الأخرى ومقتل زعيم الخيانة وعدد من عناصره”.

المصدر: وكالات

عن بوذينة كمال

إقرأ أيضا

ممثلة فرنسية تفعل ما عجز عنه سياسيون عرب

رفعت الممثلة الفرنسية ” لبنانية الأصل” منال عيسى، لا فتة كتب عليها باللغة الإنجليزية ” …

2 تعليقان

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أولا نقول لكم جزاكم الله كل خير على كل المجهودات المبذولة من طرفكم في مجال البث التلفزي بصفة عامة سواء من ناحية البرامج المختلفة أو حتى الافلام المختارة لكن يوجد مشكل وحيد و شخصيا لاحظته إلا في أغلب القنوات الجزائرية و هو زيادة في صوت الاشهار حتى يصل الزغاب فمن فظلكم اذا تكرمتم أن تعدلوا في صوت الإشهار ويكون في نفس المستوى مثل باقي البرامج و جزاكم الله كل خير على كل مجهود مبذول و الله ولي التوفيق شكرا

    • سعيد مقدم

      شكرا الاخ محمد على تفاعلك، بالنسبة للإشهار في كثير من الحالات تصل الومضات الإشهارية المعنية بالبث في القناة، مسجلة من طرف صاحب الإشهار ولا يمكن تغييرها أو تعديلها، إلا في حالة واحدة، إذا كانت مخلة بالحياء، أو ضد المبادئ الوطنية من هوية ودين وما شابه ذلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *